عاممكتبة الصور

ندوة فقهية بعنوان : ( صور من أكل مال اليتيم بالباطل ).

 

بدعوة كريمة من جمعية رواد الغد لتنمية المرأة والطفل – رفح ألقى فضيلة الشيخ / أيمن خميس حماد قاضي محكمة رفح الشرعية ندوة فقهية في مقرها بعنوان : ( صور من أكل مال اليتيم بالباطل ).

وقد حضر الندوة الفقهية لفيف من الأخوات وأمهات الأيتام من جمعية رواد الغد ومسجدي طيبة والمدينة .

وقد تحدث فضيلته عن فضل كفالة الأيتام في شرعنا الحنيف ، كما حذر من الاعتداء على مال اليتيم وأن هذه الجريمة كبيرة من الكبائر نهى الإسلام عن ممارستها .

ثم تحدث فضيلته عن بعض الصور التي يتم من خلالها الولوغ في مال اليتيم أكلًا بالباطل من حيث يعلم الآكل ذلك أم لا يعلم.

وحثَّ فضيلة الشيخ / أيمن خميس حماد قاضي محكمة رفح الشرعية النساء إلى ضرورة التفقه في دين الله عز وجل لا سيما ما يخص المحرمات والوقوع فيها.

وفي ختام اللقاء أجاب فضيلته على أسئلة الأخوات ، وتم توزيع كتيب ( صور من أكل مال اليتيم بالباطل ) على الحاضرات .

وقدمت كل من جمعية رواد الغد لتنمية المرأة والطفل – رفح ، وأسرتي مسجدي طيبة والمدينة الشكر لفضيلة الشيخ / أيمن خميس حماد قاضي محكمة رفح الشرعية على ما بذله من جهد في نشر العلم الشرعي .

وننوه أن فضيلة الشيخ / أيمن خميس حماد قاضي محكمة رفح الشرعية، قد شنَّ حملة واسعة في خطب الجمعة والندوات وورشات العمل والإذاعة ومواقع التواصل الاجتماعي تحدث فيها عن هذه الجريمة التي يتم من خلالها الاعتداء على مال اليتيم من الولي أو الوصي سواء بقصدأو بغير قصد.

٢٠١٥٠٨٢٣_١٧٣٢٣١

٢٠١٥٠٨٢٣_١٧٣٦٣٠ ٢٠١٥٠٨٢٣_١٧٣٦٤٩ ٢٠١٥٠٨٢٣_١٧٤٥٣٩ ٢٠١٥٠٨٢٣_١٧٤٥٤١ ٢٠١٥٠٨٢٣_١٨١٧٣٦ ٢٠١٥٠٨٢٣_١٨٣٢٤٣ ٢٠١٥٠٨٢٣_١٨٣٣٣٤ ٢٠١٥٠٨٢٣_١٨٣٣٤٤ ٢٠١٥٠٨٢٣_١٨٣٤٢١ ٢٠١٥٠٨٢٣_٢١٣١٢٢ ٢٠١٥٠٨٢٣_٢١٣٢٤٧

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق